فيديو تعريفي عن مجموعة الحسن والحُسين

تعرف علينا أكثر

إضغط على

خارطة طريق مجموعة الحسن والحسين

العالم يتغير في كل مكان حولنا . وللإستمرار في الازدهار كمركز للأعمال على مدى السنوات العشر القادمة وما بعدها،
 يجب علينا أن نتطلع إلى الأمام، فهم الاتجاهات والقوى التي ستشكل أعمالنا في المستقبل،
 والتحرك بسرعة للتحضير لما يأتي. يجب أن نستعد ليوم غد اليوم.
 هذا كل ما تتحدث عنه رؤيتنا لعام 2020.
 فهي تخلق وجهة طويلة الأجل لأعمالنا، وتوفر لنا "خارطة الطريق" للفوز معا.

منتجاتنا

مجموعة الحسن والحسين للإستثمارات الصناعية والتجارية لديها مجموعة متنوعة من المنتجات التي يمكن تصنيفها على النحو التالي: - لحوم مجمدة: o بيف برغر . o فرانكفورتر . o كبدة اسكندراني . o كفتة حاتى . o شرائح كبدة بقري . o لحم بقري مفروم . o سجق بقري شرقي . o هوت دوج . o لانشون بقطع اللحم . o لانشون دجاج . o لانشون زيتون . o لانشون لحم . - بقوليات: o عدس أصفر . o فاصوليا بيضاء . o فول تدميس . o عدس بجبة . o لوبيا جافة . o ترمس سكري . - خضروات مجمدة: o بسلة . o خضار مشكل . o ملوخية مخروطة مجمدة . o بامية خضراء زيرو .

مهمتنا

دائما نضع موظفينا في قلب منطقة الأعمال لدينا حيث يعتمد نجاحنا اعتمادا كبيرا علىهم. أمانتنا وعمق التفكير و العمل الدؤوب لمواردنا البشرية هي الجائزة الأكثر قيمة لدينا التي نشعر بالمسؤولية الشخصية تجاها. ونحن ملتزمون بأن نوفر لهم بيئة صحية تشجع على الإبداع وتطوير مهاراتهم وقدراتهم. في المقابل، تبدأ مهمتنا مع خارطة الطريق. فإنها تعلن هدفنا كشركة وتعد بمثابة المعيار الذي نزن به إجراءاتنا و قراراتنا.
• لتحديث صناعتنا في مصر ...
• إحداث لحظات من التفاؤل والسعادة ...
• لخلق القيمة وإحداث الفرق.

رؤيتنا

رؤيتنا هي أن نصبح الشركة الرائدة في السوق في مجال المواد الغذائية و أن نوضع في مكانة عالية من قبل عملائنا و موظفينا. نجاح أعمالنا تعتمد على كونها تركز على خدمة العملاء ، وتشجيع العمل الجماعي و الإبتكار . الحفاظ علي عملائنا هو الأولوية الأولى بالنسبة لنا ، ونحن نسعى باستمرار لتزويدهم بمنتجات عالية الجودة و الخدمة و السعي لتجاوز توقعاتهم. تقوم رؤيتنا علي خدمة إطار خارطة الطريق وتوجه كل جانب من جوانب أعمالنا من خلال وصف ما نحتاج إلى إنجاز من أجل مواصلة تحقيق النمو المستدام للجودة.

تاريخنا

أنشئت مجموعة الحسن والحسين للاستثمارات الصناعية والتجارية في عام 1993، كشركة رائدة متخصصة في صناعة وتجارة المواد الغذائية ومنتجات اللحوم في مصر. تم بناء أول مصنع في المجموعة في عام 1998 بطاقة إنتاجية قدرها 100 طن شهريا. بعد أربع سنوات؛ تم بناء المصنع الثاني بطاقة إنتاجية قدرها 300 طن شهريا في عام 2001. في عام 2008 اتخذ قرار إنشاء مجمع صناعي على مساحة 8000 م2 من أجل زيادة المبيعات في جميع أنحاء البلاد بطاقة إنتاجية تصل إلى 2000 طن شهريا. مما يثبت أننا إحدي كبار الخبراء في صناعة المواد الغذائية في مصر.

تعرف علينا أكثر

مجلس إدارة مجموعة الحسن والحُسين

الإسم

المُسمى الوظيفي

الإسم

المُسمى الوظيفي

طارق شرارة

مدير العلاقات العامة بالمجموعة

حسن حسين غالي

رئيس مجلس إدارة المجموعة